«مش حنبطل نسافر».. انتفاضة «مصر للطيران» لتشجيع السياحة الداخلية

 شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وأحد البنوك في مصر عن استكمال الحملة التشجيعية للسفر التي أطلقتها الشركة  من قبل تحت عنوان "مش حنبطل نسافر".

يأتى ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني وتشجيعاً منها لاستعادة الحركة السياحية الداخلية وعودتها إلى معدلاتها الطبيعية.

وقامت مصر للطيران بالمشاركة مع البنك بعمل رحلة ترويجية خاصة إلى مدينة طابا بجنوب سيناء رقم MS015 بحروف تسجيل SU-GFE علي طراز A220-300 -وهو أحدث الطرازات التي تسلمتها الشركة - لمجموعة من عملاء باقة 'Prime Me' لتعريفهم بواحدة من أهم المناطق السياحية بمصر.

وفي إطار الرحلة، قال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "يسعدنا استضافة عملاء البنك الذي يعد أحد شركاء النجاح على متن أحدث طائرات الشركة لزيارة مدينة من أهم المدن السياحية المصرية".

 

وأضاف أبو العينين أن مصر للطيران تٌسير رحلتين إسبوعياً إلى طابا متبعة كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة عملاء الشركة.

وفي هذا الصدد، صرح عمرو العدوي رئيس القطاع التجاري أن مصر للطيران تتبنى خطط طموحة لإعادة حركة السياحة الداخلية والخارجية بقوة مرة أخرى إلى مصر من خلال تنظيم العديد من البرامج الترفيهية والترويجية المتنوعة، خاصة أن الشركة لا تدخر جهد في ذلك وترحب بالمشاركة في أى مبادرات تهدف إلى تنشيطها.


 

اقرأ ايضا ...مصر للطيران| تسيير 34 رحلة ولندن وباريس وجدة أهم الوجهات