صور| حملة إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالقنطرة غرب

حملة إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب
حملة إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب
Advertisements

تنفيذا لتعليمات محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة بشأن التصدى لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية أوأراضي أملاك الدولة، وتحت إشراف اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، قامت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في نطاق مركز ومدينة القنطرة غرب.

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي

 

أكد تامر ماهر ، رئيس قرية النصر أنه تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية النصر بمنطقة الكيلو ١٧ البر الغربي عبارة عن منزل غير مأهول بالسكان على مساحة ١٠٠ متر وتمت الازالة حتى سطح الارض واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك . وفى قرية الشهيد خيري قالت ايمان عبد الرحمن رئيس القرية ، بأنه تم تنفيذ ازالة فورية لمساحة ٥٠ متر عبارة عن مبنى من الطوب الابيض غير مكتمل البناء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتعدين، وذلك بمشاركة مسئولي الزراعة، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية للقرية .

 

وأفادت سعاد عبد السلام رئيسة قرية الرياح، أنه تم تنفيذ عدد ٢ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية الرياح على مساحة ١٣٠ متر عبارة عن منزل غير مكتمل البناء .

وأكد رئيس المدينة، على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي تعديات على الرقعة الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والتصدي لأعمال البناء المخالف مؤكدًا استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات واسترداد أراضي الدولة وتسليمها لجهات الولاية. ومشددا على رؤساء الوحدات المحلية القروية بنطاق المركز بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفين.

Advertisements