إستجابة لـ«بوابة أخبار اليوم»

خاص| مي عبدالحميد: بدائل لـ 160 مواطنا حجزوا شقق وحدثت مشكلة تقنية

مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لـصندوق الإسكان الاجتماعي
مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لـصندوق الإسكان الاجتماعي

أكدت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لـصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه تم حل مشكلة 160 مواطنا تقدموا لحجز وحدات سكنية وحدث مشكلة تقنية.

وقالت عبدالحميد فى تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم» إن المشكلة انتهت وأن وزير الإسكان وافق على إتاحة شقق بديلة وتم الانتهاء من الحجز بمعرفة أصحاب المشكلة يوم الخميس.

وكان المواطن مهتدي سيد عبد الحميد عبد الباقي، أرسل شكوى لخدمة واتس آب بوابة أخبار اليوم، باسم 35 مواطنا قاموا بحجز شقق الإسكان الاجتماعي المتوسط في الطرح الأخير، الذي بدأ حجزه في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا يوم الأحد الموافق 6 سبتمبر، وتلقوا رسائل تؤكد أنه تم الاختيار بنجاح.

وقال المواطن مهتدي سيد "نحن مجموعة من المواطنين نثق في جهود الدولة لتوفير مسكن مناسب للمستحقين و لذلك قمنا بالتقدم للإعلان الصادر من صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لمتوسطي الدخل والذي طُرح من خلاله".

وتابع، قمنا بالدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي حتى نرى بيانات الوحدات المحجوزة و لكننا صعقنا!

وجدنا الموقع يظهر لنا قائمة اختيار الوحدات مرة أخرى ولم نجد بياناتنا، قمنا بالاتصال بالخط الساخن للصندوق وعمل شكاوى وقالوا لنا إن البيانات سيتم تحديثها خلال يوم أو يومين و لكن لم يتم التحديث لنا وظهرت بعض من وحداتنا لمواطنين آخرين!.

يقوم الصندوق بالمماطلة في غلق الشكاوى التي قدمناها منذ أكثر من أسبوع وحيث أن مدة الحجز الإلكتروني ستنتهي خلال أيام نرى أن حقنا الذي رأيناه بأم أعيننا يضيع.

أقرأ أيضًا| التفاصيل الكاملة لطرح وحدات سكنية جديدة في 13 محافظة