تفقد الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، الإدارة الطبية بالجامعة لمتابعة انتظام العمل بإجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد، طبقا للجدول المحدد لكل كلية لعدم تكدس الطلاب حرصا على سلامتهم.
وشدد الدكتور شريف محمد على ضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى مع تطبيق التباعد بين الطلاب ومنع الزحام.
وتضمن الكشف الطبي قياس النظر والضغط والسكر للاطمئنان على سلامة الطلاب الجدد.
اقرأ أيضا| تكريم المتميزين بمشروع محو الأمية في جامعة السادات

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها
نشر 34 سيارة إسعاف أمام لجان الثانوية العامة لتأمين الامتحانات بالإسماعيلية





