تفقد الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، الإدارة الطبية بالجامعة لمتابعة انتظام العمل بإجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد، طبقا للجدول المحدد لكل كلية لعدم تكدس الطلاب حرصا على سلامتهم.
وشدد الدكتور شريف محمد على ضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى مع تطبيق التباعد بين الطلاب ومنع الزحام.
وتضمن الكشف الطبي قياس النظر والضغط والسكر للاطمئنان على سلامة الطلاب الجدد.
اقرأ أيضا| تكريم المتميزين بمشروع محو الأمية في جامعة السادات

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





