فيديو| محسن صالح: تاريخ موسيماني أقنعني وكرة القدم لا تعرف جنسية

موسيماني
موسيماني

 تحدث الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن إمكانيات المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال صالح عبر المؤتمر الصحفي للتعريف بالمدرب "كنا نمتلك العديد من الحلول حال عدم التوصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، من خلال الاعتماد على مدرب من أبناء الأهلي، ولكن في النهاية تم الاستقرار على تعيين بيتسو موسيماني".

وأوضح صالح "تم الاستقرار في النهاية على 6 أسماء من بينهما موسيماني، وتم الاستقرار على تعيينه؛ نظرًا لخبراته الإفريقية ومعرفته بقيمة واسم الأهلي بحكم عمله الطويل في القارة الإفريقية".

وتابع "بعض المرشحين بعد المفاضلة من بينهم كان أغلبهم لم يعمل من قبل في القارة الإفريقية، ومن ثم رجحنا كفة موسيماني، خاصة أنه مدرب كبير سبق له العمل مع كارلوس البرتو بيريرا المدرب البرازيلي الشهير".

وأضاف: "موسيماني مدرب إفريقي بعقلية أوروبية ويمتلك فكرا خططيا وتكتيكيا مميزا، خاصة في ظل الخبرات التي يحملها على مدار مشواره مع التدري".

وذكر أن كرة القدم لا تعترف بالجنسية، مؤكدًا أن موسيماني قادر على تحمل المسئولية في ظل امتلاكه امكانيات تؤهله للنجاح مع نادي القرن.

وكان المدرب ومساعديه قد وصلا أمس إلي القاهرة وقادوا مرانهم الأول مع الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.