تعرف على الوسيط السري للأهلي في صفقة «موسيماني»

موسيماني
موسيماني

‏تعاقد النادي الأهلي أول أمس الخميس رسميا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيمياني، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي أنهى النادي الأحمر تعاقده معه.   

وبدأ المدرب الجنوب إفريقي مهمته الرسمية مع النادي الأهلي عصر اليوم الجمعة بعدما قاد المران الجماعي للفريق الأحمر استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولي. 

 وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأن خالد علي المنسق الإعلامي لنادي صن داونز كان الوسيط في الصفقة ونجح في قيادة المفاوضات بنجاح مع المدرب الجنوب إفريقي.  

اقرأ أيضًا: صدمة في الأهلي بسبب الجهاز الفني الجديد

وأضاف المصدر بأن خالد علي لعب دورًا كبيرًا في إتمام تعاقد النادي الأهلي مع موسيماني حيث كان حلقة الوصل بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، وبيتسو موسيماني المدير الفني السابق لصن داونز. 


واختتم المصدر بأن انتماء خالد علي للنادي الأهلي جعل مسؤولو النادي الأحمر يثقون فيه واعتمدوا عليه حتى تم التعاقد بنجاح مع موسيماني الذي سيتولى تدريب الأهلي لمدة موسمين.‏


وقدم الأهلي ظهر اليوم السبت مدربه الجديد بيتسو موسيماني إلى وسائل الإعلام بعدما تم التعاقد معه لمدة موسمين خلفًا للسويسري رينيه فايلر.