خاص| رسائل من محمود عبد المغني بعد نجاح مشهد حديثه إلى الله

 محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

وجه الفنان محمود عبد المغني رسائل جديدة لجمهوره، بعد نجاح مشهده في فيلم "صاحب المقام" والذي ظهر فيه وهو يتحدث إلى الله، ونال هذا المشهد إعجاب المشاهدين وجعله كثير التداول والأحاديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال عبد المغني لـ"بوابة أخبار اليوم": أردت أن أبعث رسالة للناس في هذا التوقيت أنه مهما كانت الذنوب والمعاصي فالله رحمته واسعة وباب توبته مفتوح، على الإنسان أن يأخذ خطوة التوبة بدون قلق فالله كبير، فقمت بتجسيد شخصية المدمن وتوبته إلى الله من هذا المنطلق.

وعن حديثه إلى الله قال: قدمته بكل شجن لذلك وصل للناس، فالله يسمعنا ويرانا في جميع الاوقات ولا يجب اليأس من رحمته حتى في أصعب الظروف، فالتجربة كانت حالة روحانية ووجدانية شعرت معها أنني أمام فرصة استثنائية.

وذكر محمود عبد المغني أن الجمهور يحتاج من يحترم عقلية المشاهد ويجس نبضه ويهز مشاعره، وهذا هو الشعب العربي يا أما ضاحك أو باكي.

"صاحب المقام".. من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا