تفقد اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء، مشروع تطوير مدينة العريش، تمهيدا لافتتاحه بمناسبة احتفالات المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ٧٣م.
وأكد نائب المحافظ، أن المشروع يتضمن تطوير ورفع كفاءة 5 ميادين وهي الشهداء "الساعة سابقا" ، بنك القاهرة ، جامع النصر، السادات، وميناء العريش، إلى جانب رفع كفاءة الشوارع الرئيسية المؤدية اليها .
وأشار نائب المحافظ إلى انتظام وسرعة العمل في مشروع تطوير مدينة العريش للانتهاء منه في المواعيد المحددة طبقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ.
وقال نائب المحافظ، إنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية في شتي القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال الاحتفال بذكري انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية





