مصطفى محمد مطلوب في إسبانيا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكدت صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها- أمس الأول- أن نجم المنتخب الأوليمبي ونادي الزمالك مصطفى محمد دخل ضمن دائرة اهتمامات الأندية الإسبانية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقالت آس إن رايو فاليكانو وإلتشى الذي يلعب في الليجا يرغبان فى ضم محمد خاصة مع تصريح اللاعب برغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال تلك الفترة وخوض إحدى التجارب الخارجية.

 

وأضافت الصحيفة أن رايو فاليكانو يعمل على حسم ثلاث صفقات قبل أسبوع على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية وهى ظهير أيسر وجناح ومهاجم صريح مشددا على أن مصطفى محمد هو المرشح الأول لمركز الهجوم خاصة وأن اللعب في الدوري الإسباني يعجب اللاعب بشكل كبير.. بالإضافة إلى أن رايو فاليكانو ليس لديه أزمة في ضم لاعبين أجانب بالفريق حيث لديه مركز فارغ فيما يتعلق باللاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد توهج بشكل لافت فى كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عاما وتتويجه بهداف البطولة برصيد 4 أهداف وقيادته المنتخب الأوليمبي للتأهل لأوليمبياد طوكيو.. مشددا على أن مصطفى محمد يمتلك قدرات بدنية وفنية كبيرة تساعده على الاحتراف.. وأن مهاجم الزمالك يمتلك عروضا قوية أخرى بجانب عرضى رايو فاليكانو وإلتشى من جانب فناربخشة وجالطة سراى التركي ولكن رئيس الزمالك يرفض احتراف اللاعب في تركيا لأسباب سياسية مما يرجع كافة أحد الفرق الإسبانية الراغبة في ضمه.

 

ولعب مصطفى محمد هذا الموسم 38 مباراة مع الزمالك بواقع 26 لقاء بالدوري و11 بدوري أبطال أفريقيا ومباراة السوبر الإفريقي ونجح خلالها في تسجيل 15 هدفا .بعد رحيله لفولوز.. وردة يفتح النار على باوك !