20 صندوق قمامة جديد للتيسير على عمال النظافة بالبحيرة 

صورة للصناديق الجديدة
صورة للصناديق الجديدة

أشاد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة بجهود المشاركة المجتمعية في دعم منظومة النظافة، مؤكدا على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ومشاركة كافة الجهات مع الأجهزة التنفيذية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والمشاركة في برامج التنمية في شتى القطاعات.

 جاء ذلك خلال تقديم شركة الدلتا للصناعات المتكاملة برئاسة د.نادر رياض، عدد 20 صندوق نظافة جديد سهل الحركة منهم 15 صندوق على دراجة والمصنوع من مادة البولى ايثلين عالي الجودة تبلغ تكلفتها 180 ألف جنيه بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد ومدير إدارة البيئة بالمحافظة.

ووجه المحافظ بتسليم تلك الصناديق لمجلس مدينة دمنهور لوضعها بشارع عبد السلام الشاذلي بعد الانتهاء من تطويره مع توفير صناديق أخرى مماثلة بباقي الشوراع للتيسير على عمال النظافة، مشيدا بدورهم الكبير في منع تراكم القمامة في العديد من الأماكن، مشيراً إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار في المجتمع، مقدما التحية والتقدير لكل عامل ينتج وينظف ويصنع.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار الجهود المبذولة للإرتقاء بمنظومة النظافة بمدن ومراكز المحافظة التى حققت تقدماً واضحاً في تطوير منظومة النظافة.