الأهلي: لا نستطيع توفير أجر لوتشيانو سباليتي

سباليتي
سباليتي

اقترب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، خاصة بعد وجود بعض المشاكل مع مجلس إدارة النادي بقياده الكابتن محمود الخطيب على رأسها عدم السماح للمدير الفني لإجازة سفر في ظل ضغط مباريات الفريق خلال الفترة الحالية واقتراب مباريات دوري أبطال أفريقيا.


بدأ الأهلي، رحلة البحث عن مدير فني جديد يقود القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الأهلي لديه مباراة هامة منتصف شهر أكتوبر بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة كأس مصر المقرر أقامتها نهاية الأسبوع الجاري.


ودخلت أسماء كثيرة ضمن ترشيحات لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح والذي عرضتها على محمود الخطيب الذي يناقش الأمر مع مجلس الإدارة ولجنة الخطيب للاستقرار على الجهاز الفني في أقرب وقت.


ومن ناحية أخري، نفى مصدر مسئول بالنادي الأهلي، وجود مفاوضات تقرب لوتشيانو سباليتي من القيادة الفنية للقلعة الحمراء، موضحا أنه يتمنى تدريب المارد الأحمر لكنه فوق السقف المالي، بالإضافة لارتباطه بعقد عقد مع إنتر ميلان حتى 2021 بعد إقالته.


 وأضاف المصدر: "أنه على حد علمي أن "سباليتي" يحصل على 4.5 مليون يورو راتب سنوي وهذا المبلغ فوق استطاعتنا خلال هذه الفترة ولم نقدر على هذه المطالب المالية".

وكانت إدارة الأهلي حددت الخميس المقبل موعدا نهائيا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، وذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفى ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.