وصل منذ قليل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، وذلك لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان في استقبال باتشيكو بمطار القاهرة الدولي، أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.
وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع البرتغالي باتشيكو لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم المقبل.
عاجل..باتشيكو يصل القاهرة لبدء مشواره مع الزمالك
أخبار الرياضة

تردد القناة المفتوحة لـ « مشاهدة مباراة مصر وإيران » في كأس العالم 2026
نجل معتمد جمال يهاجم الزمالك بسبب اقتراب رحيل والده
تعرف على قائمة منتخب السلة المشارك بالبطولة العربية للشباب بتونس





