انتهت المطربة أمينة، من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "سيب نفسك" من كلمات إسلام الجريني، وألحان تيام على وتوزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة.
تفدم أمينة هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور.
من ناحية أخرى طرحت أمينة مؤخرا كليب يحمل اسم "مخاصمنى 3 أيام" من كلمات حاتم الشيخ، وألحان حسين زكريا، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج تامر سليم.

«فتاة المترو».. أول إنتاج مشترك بين «التنمية الثقافية والقومي للمسرح»
نقاش موسع حول «انتحار معلن» بحضور خبراء ومسرحيين دوليين في مهرجان سيبيو الدولي
«صقر وكناريا» يفتح أبواب السينمات للجمهور وسط توقعات بإيرادات قوية





