حوار| رنا سماحة: متفائلة بـ«7 رجالة».. واستشرت هؤلاء في ألبومي الجديد

 رنا سماحة
رنا سماحة

عائلتي نقطة ضعفي الوحيد


تعود النجمة رنا سماحة للساحة الفنية من جديد من خلال ألبوم غنائي جديد اختارت له إسم " 7 رجالة "، ومن خلال هذا الحوار كشفت رنا عن تفاصيل ألبومها الجديد وكيفية اختيار اغانيه وسبب تسميته بهذا الإسم.

رنا سماحة كشفت الدور الذي لعبته لخروج أغنية "اختراع " للنجمي تامر حسني ومحمود العسيلي للنور ، كما كشفت عن موقفها من التمثيل خلال الفترة القادمة.

قررت إتخاذ راي جمهورك في إسم الألبوم.. فما السبب ؟ 


هذا صحيح.. وعندما قمت بعمل استفتاء لمعرفة اكثر إسم يميلون له لم يكن إستفتاء وهمي بالعكس كنت سأختار ما يتفقون عليه حتى وإن كنت لست على اقتناع كامل به ، فلا يوجد أهم من الجمهور وخصوصًا جمهوري لأنه ساندني ببداية مشواري الفني ومشاركتي في ستار أكاديمي وحتى هذه اللحظة. 


وعندما اختاروا أغنية "7 رجالة" لتكون إسم أليومي شعرت بسعادة كبيرة لأنه اسم مختلفزوغير تقليدي وفكرة الأغنية نفسها جميلة جدًا. 


ما هي تفاصيل الألبوم ؟


الألبوم يحتوي على 10 أغاني منها قلبي معلم وحياتي تخصني ونقطة ضعف وبقيت شبهك و100 مليون عاماة وخانت نفسها وعندي جرأة. 


تعاونت من خلال الالبوم مع نخبة كبيرة من الفنانين منهم أحمد علي موسى وأحمد حسن راؤول وعلي عبد السلام ومدين ومحمد شفيق.


هل هناك شخص معين تحرصين على استشارته في اختياراتك الفنية ؟


أحب استشارة كل المقربين مني ، وفي ألبومي الجديد كنت حريصة على معرفة اي اشخاص أحبهم واثق أنهم لن يجاملوني وفي نفس الوقت لا يعملون بمجال الموسيقي ورأيهم افادني كثيرًا ولم يحمل اي مجاملة. 


الألبوم تعرض للتأجيل أكثر من مرة.. فما السبب ؟


الأسباب كثيرة لا اريد الحديث عنها الآن ولكن في كل مرة نتخذ قرار التاجيل أقوم بإضافة لمسة جميلة عليه ، فالتأجيل أفادني ولم يضرني في شيء. 


هل هناك خطة تسويقية معينة ؟


الألبوم لن يطرح دفعة واحدة ، فكل أسبوع سوف أطرح به ثلاث أغاني وخطة التسويق سوف تعتمد بشكل أكبر على السوشيال ميديا واتمنى أن يرضي الالبوم جميع الأذواق.


هل ترين أن التوقيت مناسب لطرح الألبوم ؟


بصراحة ارى أنه مناسب جدًا ، فنحن في حاجة إلى أغاني جديدة وفن جديد يخرجنا من حالة الإكتئاب التي اصابتنا بسبب كورونا الشهور الماضية. 


وهناك أغاني كثيرة طرحت مؤخرًا وحققت نجاح كبير جدًا لنجوم كبار مثل عمرو دياب وتامر حسني وحسين الجسمي وجنات وكارمن سليمان .


هل الألبوم يركز على لون غنائي محدد ؟ 


لا.. فالألبوم يضم العديد من الأشكال والالوان الغنائية ومتوقعة له النجاح والألبوم يضم أغنية بعنوان "نقطة ضعف".

ما هي نقطة ضعفك ؟ 


عائلتي ووالدتي وشقيقاتي هم نقطة ضعفي الوحيدة في الحياة وبنفس الوقت هم مصدر قوتي. 


لعبت دور في ظهور أغنية اختراع للنجمي تامر حسني ومحمود العسيلي للنور.. فما الذي حدث ؟


هذا صحيح.. هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بشاعر الاغنية احمد حسن راؤول ، فهو بمثابة أخي وطلب مني أن اوصله إلى تامر حسني وبالفعل أرسلت له الاغنية ورقم هاتفه وتامر تحمس جدًا للاغنية ولا يمكن أن أصف مدى سعادتي بنجاحها وقد تفاجأت بوجود محمود العسيلي معه.


إتجه عدد كبير من النجوم للاكتفاء بالسنجل وفضلوه عن الالبومات الغنائية ؟


الآراء مختلفة حول هده الفكرة ، فهناك نجوم يفضلون الأغاني السينجل واخرون يفضلون الألبومات وكل فنان من وجهة نظري حر في طريقة التخطيط لمشواره الفني. 


هل هناك مشاريع تمثيلية جديدة تستعدين لها ؟


لا اريد الإرتباط الفترة الحالية بعمل جديد سواء سينمائي او درامي لأن لدي رغبة في التركيز بخطواتي الغنائية فقط والتعرف على ردود الأفعال التي ستصل حول ألبومي الغنائي الجديد. 


هل تغيرت معايير اختيارك للأعمال الفنية ؟


بالطبع.. فكل فترة فنية اعيشها اكتسب خبرة جديدة وأصبح أكثر دراية بمتطلبات السوق سواء الغناء او التمثيل وتغير معايير اختياري للأعمال الفنية ليس عيبًا ولكن دليل على النضج الفني. 


هل تزعجك شائعات الزواج؟


هذه النوعية من الشائعات تطاردني كل شهر تقريبا وكل فترة بشائعة جديدة وغريبة ، فقد قيل أنني أعيش قصة حب جديدة مع الشاعر اجمد حسن راؤول وبصراحة عندما استمعنا إليها اصبنا بحالة من الضحك الهستيري ولم نصدق ما كتب.