«مستقبل وطن»: زيادة مشاركة الشباب والمرأة مع منتصف اليوم في «إعادة الشيوخ»

غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة
غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

أكدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أنه مع انتصاف اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ التي تستمر حتى التاسعة من مساء غداً الأربعاء، تم رصد عدد من الظواهر من أمام اللجان الانتخابية، أبرزها زيادة نسب الإقبال بمراكز البدرشين ومنشأة القناطر وكذلك بالهرم والشيخ زايد، فضلاً عن ارتفاع نسب مشاركة الشباب في الاستحقاق الدستوري مع استمرار احتلال المرتبة الأولى في سجل المشاركين.

كما رصدت غرفة عمليات الحزب زيادة نسب مشاركة المواطنين أمام اللجان الانتخابية بمركز منشأة القناطر، وكذلك لجان مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد، وفى باقى المراكز والأقسام يواصل أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلسي النواب والشيوخ دعواتهم للمواطنين بضرورة تكثيف المشاركة في الاستحقاق الدستوري.

وأوضحت أن أبرز ما تم رصده الزيادة الملحوظة فى المشاركة الشبابية فى عدد من اللجان وذلك فى إمبابة ومدينة الشيخ زايد والوراق التى تشهد تواجداً مكثفاً من الكوادر الحزبية الشبابية، وفى غضون ذلك لا تزال نساء الجيزة يحتلن المرتبة الأولى فى نسب المشاركة وذلك بكافة مراكز وأقسام محافظة الجيزة وذلك بمختلف الشرائح والطبقات الاجتماعية.

وانطلقت صباح اليوم، أعمال غرفة العمليات التي شكلها حزب مستقبل وطن، لمتابعة سير جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ، برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة.

وأكدت "غرفة العمليات"، أن كافة الكوادر الحزبية التابعة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة جاهزة تماماً للمشاركة في جولة الإعادة، وأنها على ثقة كبيرة في وعي أهالي وعائلات وشباب محافظة الجيزة في المشاركة السياسية والمشاركة بكل قوة في جولة الإعادة.