«موسي».. همزة الصلح بين محمد رمضان وباسم سمرة

محمد رمضان وباسم سمرة
محمد رمضان وباسم سمرة

أعلن النجم محمد رمضان، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي انضمام النجم باسم سمرة لقائمة نجوم مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، علما أن الثنائي تبادلا معارك كلامية في الشهور الماضية بعد تسريب مقطع فيديو من أحد الأفراح الشعبية بدأ فيه سمرة وهو مستاء من رمضان، وضربه في كتفه.

وبدأت التساؤولات من روواد السوشيال ميديا، تزداد بعد إعلان محمد رمضان، فالبعض قال لماذا تراجع باسم سمرة عن حديثه.. والبعض الأخر قال لما وافق سمر على الظهور بدور ثاني مع رمضان ؟

بداية الحكاية..

وجه محمد رمضان، خلال لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي، إساءة مباشرة لباسم سمرة بعد تداول مقطع فيديو يكشف عن أزمة بينه وبين سمرة في كواليس أحد حفلات الزفاف الشعبية، ووصف باسم بإنه "في غير وعيه"، وقال أنه كان من الممكن أن يضربه.

وكشف رمضان، تفاصيل الفيديو المنتشر، وقال: "كنا في فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة.

 

وخرج باسم سمرة، ليرد على تصريحات الفنان محمد رمضان، خلال برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مؤكدا أنه يرفض الإساءة لرمضان لأنه "عيل صغير" وسبق أن احتضنه في بداياته وقدم معه دور شقيقه الأصغر، وطلب باسم تصوير فيلم روائي قصير مع رمضان، ليعرف الجميع من الموهوب الحقيقي ومن الذي يستحق لقب "نمبر وان".

وتابع باسم قائلا: محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة..  كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير.