«الشباب» تنفذ 11 مشروع في 4 مراكز شباب بالفيوم 

صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه جاري حالياً الانتهاء من تنفيذ 11 مشروع  بـ 4 مراكز شباب بمحافظة الفيوم والتي تتنوع ما بين حمامات سباحة ومحلات تجارية وقاعة مناسبات اجتماعية، حيث تم الانتهاء من تنفيذ ٥ مشاريع بمركز شباب الشهيد حسن عبدالمنعم والتي تشمل حمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، بالإضافة إلي كافتيريا ومطعم وشاليهات.

كما أنه جاري الانتهاء من إنشاء عدد من المحلات التجاريه بمراكز شباب ابشواي ومركز شباب فرقس وإنشاء حمام سباحة ودار مناسبات بمركز شباب طبهار، بالإضافة إلي كافتيريا وحديقة للأطفال.

جدير بالذكر أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشروعات الطرح الإستثماري التي تقدمها الوزارة بمختلف مراكز شباب الجمهورية، حيث يقدر العائد الاستثماري لهذه المشاريع بمحافظة الفيوم بحوالى 27.5 مليون جنيه.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع فى مشروعات الطرح الاستثمارى بمختلف محافظات الجمهورية والتي تأتي دون أن تحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة أعباء مالية، مشيرا إلي أن مشروعات الطرح الإستثماري بمراكز الشباب بالمحافظات حققت قيمة استثمارية تتخطي المليار ومائتي مليون جنيه بـ 174 مركز شباب في 19 محافظة.

وأضاف أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها، لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات .