٦ سبتمبر.. ألسن عين شمس تفتح باب تنسيق رغبات الطلاب الجدد ٢٠٢٠/٢٠٢١

د.سلوي رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس
د.سلوي رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس

أعلنت أ.د.سلوي رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، فتح باب تنسيق الرغبات للطلاب الجدد للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١، بداية من يوم الأحد ٦ من سبتمبر، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و إشراف أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأوضحت أنه يجب علي الطلاب اللذين وصلهم خطاب الترشيح من مكتب التنسيق للإلتحاق بالكلية التوجه إلي الكلية الأحد ٦ من سبتمبر، و لمدة اسبوع ما عدا الجمعة و السبت من الساعة التاسعة حتى الثانيه ظهرا لتقديم ورقة الرغبات و اتمام عملية التنسيق الداخلي بأقسام الكلية، و شددت على ضرورة إتخاذ التدابير اللازمة لتداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم الإلتزام بالتباعد الاجتماعى، كذلك ضرورة الطالب بارتداء الكمامة وعدم وجود أكثر من مرافق مع الطالب.

وعن خطوات التقديم أشارت إلي أنه يجب علي الطلاب استلام ورقة الرغبات من الكلية، و استكمال البيانات المطلوبة فى الورقة بمساعدة اتحاد الطلاب ، ثم تسليم الورقة لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح ، صورة من شهادة الثانوية العامة، صورة من شهاده الميلاد.

و شددت على أنه في حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغيه ، علي أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال ٢٠ يوماً من تاريخه.