الكليب تجاوز 8 مليون مشاهدة

تامر حسني يُغير مزاج جمهوره بـ«إختراع».. ويشاركهم نجاحها عبر «إنستجرام»

تامر حسني
تامر حسني

احتفل النجم تامر حسني بنجاح كليبه الجديد "إختراع" مع جمهوره، عن طريق مشاركتهم فيديوهاتهم وهم يقومون بغناء الأغنية بنفس حركات تامر حسني في الكليب، ويقوم بنشرها نجم الجيل عبر "ستوري" حسابه بموقع "إنستجرام".

 

وحرص عدد كبير من جمهور تامر حسني في مصر وعدد من الدول العربية سواء الشباب أو الفتيات على غناء "إختراع" وسط حالة من فرحهم بأغنيته الجديدة، كما ظهر عدد من الأطفال وهما يرقصون أمام التلفزيون أثناء مشاهدة الكليب، كما احتفلوا معه بوصول "الديو" الذي جمعه بالمطرب محمود العسيلي للمركز الـ23 على مستوى العالم.

 

وتمكن تامر حسني من تغيير مزاج جمهوره بأغنية "إختراع"، بعد كمية الوجع والآلم التي أحدثها في أغيته الأخيرة "لينا حياة بعدين" قبل طرح الديو، مما جعل تامر حسني يخرج في تصريح يعتذر فيه لجمهوره بسبب هذه الأغنية، قائلا: "أنا آسف لو أغنية (لينا حياة بعدين) نزلت في وقت فيه ناس سايبين بعض.. أنا شايف كمية وجع وألم وجراح في التعليقات مش طبيعية كام يوم وهغيرلكوا المود خالص وده وعد"، ليحقق نجم الجيل وعده بإدخال الفرحة في قلوبهم بـ"إختراع".

 

وواصل كليب "إختراع" تواجده في قائمة "تريند يوتيوب" كأكثر الفيديوهات تداولا، وتجاوز الديو حاجز الـ8 مليون مشاهدة، حيث حقق حتى الآم 8,167,884  مشاهدة، بعد أن تم طرحه يوم 28 أغسطس الماضي.

 

الأغنية من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي»، وتم تصويرها في مدينة العلمين الجديدة.

 

"إختراع" التجربة الإخراجية الأولى لتامر حسني، حيث فاجىء جمهوره في برومو الكليب أمس أنه سيقوم بإخراج هذا الديو مع العسيلي، ولكن عندما رأينا الكليب وجدنا أن تامر حسني كان موفقا في هذه الخطوة الجريئة منه، بإتخاذه كادرات مُميزة أدت لإخراج الكليب في صورة مُميزة وإظهار مدينة العلمين كأفضل المدن السياحية مما يساهم في ترويجها سياحيا.

 

وتقول كلمات الأغنية: "معروف انا من زمان ولا واحدة بتملالي عينيا جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا لا دي تعظيم سلام حلوة جدااا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وانا ايه فاكر نفسي خبرة! وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم ابره قال ايه جامد خطير خدت درس ميه ميه.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره دبت جوه القلب ناره.. طب حَبه حَبه قلبي شافها طب طبه ده اللي كان مقفول بالضبة وترباس ومفيش دخول تأثير إلهي شد عقلي وانتباهي غيرت انا اتجاهي واتجنينت مش معقول.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره ديت جوه القلب ناره طب هي ده اختراع".