"حماة الوطن": تحرك القوات المسلحة شرقا وغربا ضد الجماعات الإرهابية يوضح كم التمويل لقوى الشر

اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن
اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن

أشاد اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، بنجاح القوات المسلحة المصرية في القضاء على 77 متطرفا، في كافة المناطق الاستراتيجية خلال الأسابيع الأخيرة ، مؤكدًا أن التحرك المصري شرقا وغربا يؤكد يقظة قوات الأمن على جميع المستويات.

وأوضح "الغباشي" في تصريحات صحفية له اليوم، أن عمليات الملاحقة عن استهداف وتدمير مئات الأوكار التي كان يختفي فيها الإرهابيون، وتدمير عدد من عربات الدفع الرباعي وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة وفقا للبيان الرسمي للمتحدث العسكري ، يكشف عن قدر التمويل الخفي لجماعات الظلام وحجم التمويل من قوى إقليمية تريد الشر لمصر .

وأوضح مساعد رئيس حماة الوطن، أن مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة يأتي استمرارا للنجاحات المتتالية، لملاحقة الجماعات الإرهابية ووأد شوكتهم خاصة بعد القبض على محمود عزت مرشد التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية وهو كنز معلوماتي خطير سيكشف عن الكثير خلال الأيام القادمة عن معلومات خطيرة . ونعى "الغباشي" ، ضباط وجنود القوات المسلحة بسيناء الذين استشهدوا فى المواجهات المسلحة ضد العناصر التكفيرية بسيناء الذين قدموا دمائهم الزكية ثمنًا لأمن واستقرار المصريين، مؤكدا أن العمليات الإرهابية لن تمنع المصريين من السير قدمًا في طريق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.