ماركا: ليونيل ميسي تواصل مع هذا النادي للانتقال إليه

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


لاحديث في العالم الرياضي يعلو عن مستقبل ميسي الجديد، والتكهن بوجهته الجديدة، بعد أن أبلغ إدارة ناديه برشلونة برغبته النهائية في الرحيل، ما تسبب في خروج جماهير كتالونيا للمظاهرات مطالبة برحيل رئيس النادي في محاولة للإبقاء على الربغوث الأرجنتيني.


وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإنه قد حدث بالفعل اتصال بين ميسي ومانشستر سيتي ، وقد حدث بالفعل اتصال بين اللاعب والنادي الإنجليزي ، وهناك بالتأكيد بعض الفرص القوية لميسي ، مثل فرصة لم شمله مع بيب جوارديولا ، المدرب الذي استمتع بأكبر نجاحاته معه. ، وفرصة اللعب مع صديق مدى الحياة سيرجيو أجويرو. 

 

كما تم ربط العديد من الأندية الأخرى أيضًا ، مثل باريس سان جيرمان وإنتر ومانشستر يونايتد ونيويلز أولد بويز ، وهو نادي طفولته في الأرجنتين.

 PSG سيكون جذابًا لميسي أيضًا من أجل أسباب قليلة ، مثل فرصة اللعب مع نيمار وأنخيل دي ماريا ، لكنها ستكون عملية صعبة للنادي الفرنسي لأن لديهم بالفعل فاتورة رواتب ضخمة ، أما إنترميلان ، هذا أيضًا أقل احتمالًا وهذا لأن النادي الإيطالي ليس على نفس المستوى التنافسي مثل مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان وأيضًا لأن الدوري الإيطالي ليس دوريًا يجذب اللاعب بشكل خاص.

 خيار مانشستر يونايتد أقل احتمالًا ، بينما لم يكن هناك أي حديث جاد عن عودة ميسي إلى الأرجنتين لنيويلز في هذا الوقت ، وهذا هو سبب ظهور مانشستر سيتي كمرشح رئيسي للتعاقد مع الأرجنتيني ، على الرغم من أن برشلونة لا يزال لا يعتقد أن رحيله حتمي.

 "برشلونة لا يفكر في رحيل ميسي ، نريده أن يبقى" ، قال المدير الرياضي الجديد رامون بلانز لوسائل الإعلام يوم الأربعاء ، إن هناك حديثًا عن لقاء محتمل بين ميسي ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ، على الرغم من عدم تأكيد ذلك من قبل أي من الطرفين ، وسيحاول برشلونة إقناعه بالبقاء في كامب نو ، ولكن إذا غادر ، فسيكون مانشستر سيتي خيارًا جادًا بالنسبة له حيث يمكنهم دفع رسوم نقل إذا لزم الأمر ويمكنهم دفع أجره.