رئيس «عمال لبنان» يٌثمن مبادرة الاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات

عمال لبنان
عمال لبنان

وجه رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان د. بشارة الأسر، الشكر والتقدير إلى الأمين العام للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات الكيمائي عماد حمدي، على مبادرة دعم لبنان في محنته ، وزيارته التي التقى خلالها قيادات الحركة العمالية اللبنانية على مدار الأيام القليلة الماضية.

وأشاد بدعم و باستجابة النقابات المهنية العربية العضوة في الاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات بسرعة التحرك من أجل الدعم والتضامن للبنان من دول مصر والاردن وتونس والجزائر والعراق والكويت وسوريا والبحرين والمغرب وفلسطين وليبيا والسودان ولبنان واليمن. 

وبعث "الأسمر" رسالة مكتوبة كتكريم للكيمائي عماد حمدي هذا نصها :"في تكريم وشكر الامين العام للاتحاد العربي للبتروكيماويات ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، النقابي عماد حمدي على مبادرته بدعم اتحاد عمال لبنان ماليا..يمتهن العطاء بدون حدود".

جدير بالذكر أن الامين العام للإتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات ،رئيس النقابة العامة للكيماويات في مصر ، الكيمائي عماد حمدي قد أنهى زيارته إلى لبنان هذا الأسبوع ،وأدلى بتصريحات صحفية ،مؤكدا فيها على على دور القوي الناعمة ومنها النقابات العمالية في مواجهة التحديات والجوائح والمحن التي تواجه العالم وفي القلب منه المنطقة العربية، موضحا أن وقوف العمال العرب بجانب لبنان في أزمته الحالية ضرورة وواجب وطني وعروبي.