فيديو| اختطف وهو رضيع.. قصة عودة «أحمد» لأسرته بعد 20 عامًا

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

قال إيهاب أحمد، اختطف وهو طفل رضيع وعاد لأسرته في سن الـ21، إنه نشأ وسط أسرة تبنته من أحد الملاجئ، وعندما كبر في السن، وبحكم سن المراهقة وكثرة الخلافات بينه وبين هذه الأسرة، تفاجئ أنه ليس ابناً لهم.

وأضاف "أحمد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأسرة التي تبنته أخبرته بتفاصيل أخذه من أحد الملاجئ، متابعًا: "أنا لم أكن على علم بذلك رغم أن هناك موظفة من وزارة التضامن تأتي إلى المنزل كل شهر للاطمئنان علي".

وتابع: "نظراً لكثرة الخلافات بدأت في التفكير بالبحث عن أسرتي، خاصة وأني أمتلك صورًا لي وأنا صغير"، وتابع: "قمت بوضع صوري على الإنترنت وسردت قصتي.. ناس كتير اتصلت بيا وقالوا لي تعال إحنا أهلك.. لكن أنا كنت بقول لهم أنا مش هروح لحد.. حتى تفاجئت باتصال من فتاة عندما سمعت صوتها شعرت أنها تربطني بها صلة قرابة شديدة".
 
ولفت "أحمد"، إلى أن التي هاتفته أخبرته أنها شقيقته، وعندما أجهشت بالبكاء وهما يتحدثان زاد شعوره تجاهها، وتابع: "قالت لي أنت اسمك أحمد مش إيهاب، وأنت اتخطفت من على كتف أمي وأنت في سن 6 شهور.. عندك حسنتين واحدة في إيدك اليمين والتانية في الشمال".

 

وأكد "أحمد"، أنه أجرى تحليل الـ"دى إن آيه"، وهو الىن فى انتظار النتيجة، من أجل العودة إلى أسرته بعد سنوات البعد.