تكليف أفراد امن بميادين العريش لتحقيق الانضباط والحفاظ على الممتلكات العامة

مجلس مدينة العريش
مجلس مدينة العريش

بادر مجلس مدينة العريش محافظة شمال سيناء، بتعيين أفراد امن لحماية الميادين العامة بالعاصمة من عبث الأطفال وإتلاف المقاعد وفوانيس الإضاءة والحفاظ على الممتلكات العامة للدولة.

وقال العميد ماجد محمد احمد رئيس مدينة العريش، إن هذه التجربة الاولي من نوعها علي مستوي المحافظة من اجل المواطن، حيث لجأ مجلس المدينة إلى وضع عدد من الإرشادات العامة لدعوة بالتزام المواطن السيناوى كي يحافظ على مدينته اد نظيفه وجميله، وأن أفراد الامن في الميادين من أجله وفى خدمته فهو يسهر ليحافظ لك على جمال المدينته.

ولفت إلى أن توفير المياه الموجودة داخل أحواض النافورة غير مخصصة لاستحمام الأطفال كما أنها مضاءة بالكهرباء مما يشكل خطورة على أبنائكم.

كما يرجى استخدام سلات القمامة المنتشرة في الميادين العامة ولان يسمح للأطفال بالعبس بالتركيبات الضوئية للكشافات والفوانيس بالميادين العامه.

كما دعي المواطنين بالحفاظ على المسطحات الخضراء بالميادين، و على البرجولات الخشبية فهي حافظوا عليها.

وأهاب رئيس المدينه بالأهالي بالحرص علي ممتلكات الدوله وتوعية الاطفال بذلك، ليكونوا جيل يعلم قيمه مقدرات بلاده وحرصهم عليها، وتوجيه الاهالي بعدم القاء مخلفات داخل الميادين العامه خاصة بعد تطويرها على مستوى حضاري حيث أصبحت صرح معماري ورمزا سياحيا يفخر شعب سيناء بوجوده.

وقد انتهت مدينة العريش شمال سيناء، من تطوير 5 ميادين رئيسية بشكل جمالي يتواكب مع الطفرة التنموية التي تنفذها الدولة علي ارض سيناء الغالية، حيث تم إتمام أعمال تطوير ميادين "الرفاعي، القاهرة، الساعة، النصر والميناء". باستثمارات نحو 33 مليون جنيه.