تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على عاطلين بحوزتهما دراجة نارية مبلغ بسرقتها، وذلك حال استقلالهم الدراجة علي الطريق الإقليمي.
تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من النقيب محمد سلام الضابط بمباحث الطرق بمديرية أمن القليوبية خلال مرور الكول الأمني التابع للمديرية بالطريق الدائري الإقليمي، مفاده القبض على كلا «حسن. ط. ط»، و«حمزة .ط.ط» مقيمين منيا القمح بمحافظة الشرقية، حال استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية.
بالكشف على الدراجة النارية بالتنسيق مع الادارة العامة لمرور القليوبية برئاسة العميد عبد العظيم سعيد مدير المرور تبين أن الدراجة مبلغ بسرقتها.
تم التحفظ على المتهمين والدراجة النارية، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة لعمل اللازم.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





