دلع نفسك بعد القمر| خبيرة علم طاقة المكان: حدوث توترات فى الجسم أثناء اكتمال القمر.. اهتم بالعناية الشخصية

اكتمال القمر
اكتمال القمر

صرحت خبيرة علم طاقة المكان د. مها العطار أنه يحدث توترات فى الجسم أثناء أكتمال القمر مثل كل المخلوقات على الأرض لاحتواء أجسامنا على نسبة كبيرة من السوائل التى يؤثر بها القمر مثل حركة المد والجذر فى البحار.


وأضافت أنه يحدث نتيجة لذلك توترات تنتج عنها الكثير من العصبية وارتفاع فى ضغط الدم وفقدان التحكم بالإطراف فينتج السلوكالمضطرب فيحدث الحوادث والمشاحنات لدرجة الانفصال والمرض.


وأضحت أنه بعد انتهاء أكتمال القمر يوم 15 من كل شهر قمرى أو عربى يهدأ الجسم من التوتر ويحتاج لكثير من العناية حتى يستعيدتوازنه لباقى أيام الشهر، وينتظر هذه العناية حتى يستمر فى إنتاج الخلايا الحية النشطة والجيدة وتؤثر هذه العناية على الجسم والروحخاصة الأطراف التى يصيبها الكثير من الضرر.


ونصحت بانه يجب قص أطراف الشعر والأظافر وعمل كل العناية بالجسم مثل الحجامة والمساج والماسكات والصبغات وغير ذلك من طرقالعناية، لافته إلى أنه حان الوقت الآن للعناية بجسمك داخليآ وخارجيآ والاهتمام برائحة الجسم الجميلة من تطهير الجسد,بالماء والصابونوالروائح الطبيعية والابتعاد عن الكيماويات الضارة من شامبو والبلسم، ومستحضرات التجميل والصبغات الكيماويه وأستبدال كل هذابالأعشاب والمعطرات من الزيوت الطبيعية حتى يسترد الجسم عافيته وقوته ليستطيع الدفاع عن نفسة من الأمراض العضوية والروحية خاصةالسحر والحسد.


وأوضحت د. مها العطار أن العناية بالجسم فى هذا التوقيت يعنى رسالة للكون انك موجود ومازلت تتمتع بالقوة والبصيرة التى تمكنك منقيادة نفسك والعالم من حولك وانك تستحق كرسى الملك الذى فوضك فيه ربك لتكون خليفته على هذه الأرض وانك لن تفسد فيها بتلوث الجوبرائحتك الكريهة بل تتخطى الملائكة التى تسجد لك يا روح من الله برائحتك الزكية، ولن تسفك الدماء بقتل الناس والطبيعة من حولك جبرالخواطر هو إحياء الناس من حولك، ولانك تستحق أن تكون خليفة الله وروحه، ولا تنسى انك الأمير  فكن كالامير فى العناية بنفسك، وروحك،وكن كالامير فى تعاملاتك.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا