نقابتا البترول والتجارة تهنئان السيسي والشعب المصري بثورة 23 يوليو

نقابتا البترول و"التجارة"
نقابتا البترول و"التجارة"

تقدمت النقابة العامة للعاملين بالبترول، والنقابة العامة للعاملين بالتجارة، بالتهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

من جانبه، هنأ محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952 المجيدة.

وقال رئيس النقابة، في بيانه الذي أصدره اليوم: تتقدم النقابة العامة للعاملين بالبترول بخالص الأمنيات القلبية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وللشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، التي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهداف الثورة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

ودعا رئيس نقابة البترول الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، وحقد الحاقدين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما دعا رئيس النقابة الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالي والنفيس وبذل الجهد والكد، حتى تصل مصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بها بين الأمم.

وأكد رئيس نقابة البترول أن جيش مصر العظيم هو الدرع الحصينة للوطن، بما قدم من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

كما دعا جموع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة، حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التي تسعى لنشر الخراب والدمار في المنطقة.

النقابة العامة للتجارة في ذكرى "ثورة يوليو": حملت لواءها القوات المسلحة لتعيد لمصر حريتها و عزتها و كرامتها

من جانبها تقدمت النقابة العامة للعاملين بالتجارة برئاسة النائب محمد وهب الله، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة والشعب المصري العظيم وقواته المسلحة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة التي حرر فيها الجيش المصري الوطن العزيز من قيود الاحتلال الأجنبي والاستعمار وأعادت للشعب حريته واستقلاله.

وقالت "التهنئة" أن ذكرى ثورة 23 يوليو، ستظل دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة،تلك "الثورة" التي حملت لواءها القوات المسلحة لتعيد مصر حريتها و عزتها و كرامتها،داعية الله ان يحفظ مصر قيادة وشعباً من كل سوء ورد كيد الكائدين وحقد الحاقدين، ويحفظ جيشنا خير أجناد الأرض من كل شر، مؤكدة على دعم "النقابة العامة" ما تقوم به القيادة السياسية من إجراءات لحماية الوطن من أعدائه في الداخل أو الخارج، وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار والازدهار لوطننا الغالي مصر، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 

ا