محافظ قنا يتابع سير العمل بمستشفى فرشوط المركزى

محافظ قنا أشرف الداودي
محافظ قنا أشرف الداودي

تفقد محافظ قنا أشرف الداودي، قسم العزل بمستشفى فرشوط المركزي، اليوم الخميس، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المعزولين بالقسم ومدى توافر الأدوية الخاصة بهم والمستلزمات الوقائية الخاصة بالأطباء والممرضات، مشيرًا إلى أنه تم تعافي وخروج 254 حالة مصابة بفيروس (كورونا) المستجد منذ نهاية مايو الماضي وحتى الآن.

وتابع المحافظ جولته بقسم الغسيل الكلوي الذي يضم 29 ماكينة غسيل مجهزة تخدم 145 مريضًا شهريًا وتفقد المحافظ المرضى على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم والذين أبدوا رضاهم عن جودة الخدمات. 

واختتم المحافظ جولته بالمستشفى بتفقد أعمال التطوير التي تجرى بمستشفى حميات فرشوط والتي تتم تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربى، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير سوف تساهم في زيادة عدد الأسرّة بالمستشفى إلى 165 سريرا، بالإضافة إلى تجهيز 8 غرف عناية مركزة وتركيب شبكة غازات بجميع غرف المستشفى وكذا تركيب 3 مصاعد كهربائية لتوفير أقصى درجات الراحة للمرضى المترددين على المستشفى.

وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير تشمل أيضًا رفع كفاءة استراحة الأطباء والممرضين بالمستشفى، مؤكدًا أن أعمال التشطيبات النهائية تجرى على قدم وساق وسيتم الإنتهاء من تنفيذها خلال الأيام المقبلة.