قيادي بـ«مستقبل وطن»: أعضاء الحزب على قلب رجل واحد للفوز بانتخابات الشيوخ

الكاتب مصطفى يونس النجمي
الكاتب مصطفى يونس النجمي

قال مصطفى يونس النجمي، الكاتب الصحفي بالأخبار، وأمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بقسم إمبابة، إن حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، يسعى منذ تأسيسه لدعم الدولة والمواطن على حد سواء، مشيراً إلى أن الحزب متواجد بشكل دائم على أرض الواقع، متلاحمًا بين صفوف الجماهير المصرية العظيمة ويدرك تمام الإدراك ما ينبغي القيام به لتحقيق طموحات الشعب ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية في تنفيذ استراتيجيتها الجادة لنقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأشار "النجمي"، إلى أن جميع مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ على قلب رجل واحد، مضيفًا: "سنسعى جاهدين بالتعاون مع المرشحين الفردي والقائمة لحشد وكسب أصوات جميع الناخبين في الشارع".

وأضاف أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، أن أعضاء الحزب يعملون كخلية نحل لتقديم صورة رائعة للالتزام الحزبي والتلاحم الجماهيري، والقدرة على إقناع الناخبين وتقديم الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن مرشحي الحزب لديهم تاريخ حافل من تقديم الخدمات للمواطنين في دوائرهم وسمعتهم طيبة، مثل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب في محافظة المنيا، والمستشار عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد للحزب في محافظة الجيزة، والنائب الأسبق عادل ناصر أمين الحزب بالجيزة، ووليد المليجي في شمال الجيزة خاصة إمبابة.