فيديو| نجوى إبراهيم تكشف كواليس حوارها مع أم كلثوم

كوكب الشرق ام كلثوم والاعلامية نجوى ابراهيم
كوكب الشرق ام كلثوم والاعلامية نجوى ابراهيم

كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن صدمتها عندما أجرت حواراً مع كوكب الشرق أم كلثوم، قائلة: "أول ما شافتني بصت عليا وقالت البنت العيلة دي هي اللي هتعمل حوار معايا.. دي متعرفش تقول كلمتين على بعض"، مشيرة إلى أنها حزنت بشدة وقتها ولكنها تعاملت معها بلطف.

وأضافت نجوى إبراهيم، خلال مشاركتها الإعلامي وائل الإبراشي، تقديم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها كانت معجبة بشدة من كوكب الشرق وهو ما دفعها للقول لأم كلثوم: "ممكن أقول لحضرتك حاجة، قالت قولي يا أختي.. فقلت ليها الفستان اللي لبساه مش تلفزيوني".

وأشارت نجوى إبراهيم، إلى أنها لفتت نظر كوكب الشرق بشأن الفستان الذي ترتديه، وهو ما دفع أم كلثوم لجعلها تختار الفستان المناسب للحوار، وتابعت: "اختاري فستان يمشي مع التليفزيون.. ولما شفت الفساتين كانت أول مرة في حياتي أشوف البرندات.. وبالفعل اخترت ليها فستان مناسب وأجريت الحوار".

وأكدت نجوى إبراهيم، أن السيدة أم كلثوم، أعجبت بأسلوبها في الحوار، وأهدتها 4 صفائح تونة، وتابعت: "أعطتني 4 علب تونة عندما ذهبت إلى منزلها بالزمالك لعرض صور الحوار عليها.. العلبة الواحدة من صفيحة التونة تزن 6 أو 7 كيلو".