تويوتا إيجيبت تطبق لأول مرة فترة ضمان أطول لسياراتها 5 سنوات

تويوتا إيجيبت
تويوتا إيجيبت

 

عقدت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت اليوم، مائدة مستديرة عبر الفيديوكونفراس استعرضت من خلاله أخر الإنجازات التي حققتها الشركة في الفترة الأخيرة وأحدث الخدمات التي ستقدمها لعملائها في السوق المصري خلال الفترة القادمة.

أقصى معايير السلامة والأمان


افتتح اللقاء أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت باستعراض الإجراءات الاحترازية التي حرصت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على تقديمها لتعزيز سلامة موظفيها وعملائها خلال الفترة الراهنة، حيث عملت الشركة على رفع كفاءة عمليات التعقيم والتطهير لمنشآتها وسياراتها مع قياس درجات الحرارة الزائرين عند البوابات. هذا وعملت تويوتا إيجيبت أيضاً على توفير طاقم طبي كامل يعمل عل مدار الساعة للاطمئنان على سلامة الحالات المشتبهة لكورونا من الموظفين وأسرهم وتخفيض حجم العمالة بالمنشآت منعاً للتكدس والتزاحم و السماح لبعض الأقسام بالعمل من المنزل.

ونظراً للاهتمام المتزايد للعملاء بعمليات التعقيم والتطهير جراء انتشار فيروس كورونا، وفرت تويوتا إيجيبت في الفترة الماضية منتج Air Care لتنقية هواء السيارة والذي يتمكن من القضاء على أكثر من 131 نوعاً من البكتريا و 218 نوعاً من الفطريات ونحو 28 نوعاً من الطفيليات، ليمنح المنتج ملاك سيارات تويوتا مزيدًا من الأمان والحماية لصحتهم والركاب المرافقين لهم.

فترة ضمان أطول لسياراتها 5 سنوات أو 150000 كيلو


كما أضاف منصف قائلاً: "منذ اكثر من أربعون عاما نحرص دائما علي تقديم خدمات استثنائية لعملائنا، ولذلك نطبق من اليوم فترة ضمان للمرة الأولي تمتد إلى 5 سنوات أو 150,000 بدلاً من 3  كيلو أو 100,000 كيلو لتويوتا في مصر وذلك علي سياراتها الجديدة من الملاكي والنقل، ويدعم ذلك ثقتنا الكامله في منتجاتنا."

خدمات متنوعة وحصرية لعملاء تويوتا


ومن جانبه، ألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت الضوء على أحدث الخدمات المقدمة من المجموعة لعملائها الحاليين والجدد، استهلها بافتتاح مركزاً جديداً مطورا  كلياً بالشيخ زايد لتقديم خدمات مبيعات السيارات وقطع الغيار الأصلية والصيانة. ويوفر الفرع لأول مرة في مصر نظام الـDrive-thru لخدمة تغيير زيت المحرك بزيوت تويوتا الاصليه في 15 دقيقة Lube Express وخدمة الـExpress Maintenance والتي تتم أعمال الصيانة باحترافية مشهودة من خلالها في 60 دقيقة.

ونوه منصف، عن إطلاق المجموعة لخدمة Trade-in في السوق المصرية مؤخراً والتي تتيح لملاك سيارات تويوتا استبدال سيارتهم المستعملة بأخرى جديدة كليًا أو استبدالها بسيارة اخري مستعملة بعدما تمر بأكتر من 120 نقطة فحص عالية التقنية لاعتمادها وفقاً لأصرم معايير السلامة والجودة من تويوتا موتور كوربوريشن العالمية.


وأضاف منصف، أن تويوتا ايجيبت أيضا أطلقت حملة صيفية للصيانة من خلال مركزها  في الساحل الشمالي  بجوار بوابة 2 مارينا  تحت شعارصيف ميتنسيش، صيانة متتنسيش وتشمل الحملة مجموعة من الخصومات تشمل خصم 15% علي قطع الغيار و10% علي المصنعية 10% علي فلتر التكييف والتنظيف والتعقيم أسعار خاصة علي الإطارات الجديدة مع تركيب وترصيص وتنظيف جنوط مجاني وأسعارخاصة علي خدمة التنظيف التفصيلي.


إشادات عالمية وريادة سوقية


وبفضل تلك المجموعة المختارة من الخدمات والتوسعات خلال الستة أشهر الماضية، تمكنت تويوتا إيجيبت من الوصول للمركز الثاني محلياً في سوق السيارات المصري وعالمياً على مستوى أفريقيا. ووفقاً لأحدث تقارير منظمة أميك، بلغت الحصة السوقية لتويوتا في مصر نسبة 12.8% واحتلالها الريادة بالمركز الأول علي مستوى السيارات الملاكي السيدان والدفع الرباعي والميكروباص.

من هنا، جاء تكريم شركة تويوتا موتور كوربوريشن لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بمنحها جائزة التفوق الماسي للسنة الثانية على التوالي لتفردها في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا ولارتقائها بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في مصر.

 

ترسيخ تكنولوجيا الهايبرد في مصر


وفي ختام الحلقة النقاشية، استعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت تاريخ تكنولوجيا السيارات الهجينة  -الهايبرد-  عالمياً مسلطاً الضوء على ريادة تويوتا في النهوض بتلك الصناعة المبتكرة على مر 3 عقود، حيث تجاوز إجمالي مبيعات سيارات تويوتا هايبرد الـ15 مليون سيارة هايبرد حول العالم.

في هذا الصدد، عقب منصف قائلاً: "بجانب مواصفاتها الاستثنائية الصديقة للبيئة، تتوافق سيارات تويوتا هايبرد مع استراتيجية الدولة المصرية الحالية في تعزيز استخدام الطاقة النظيفة واستبدال الوقود بالكهرباء والغاز الطبيعي، فمنذ عام 1997 وحتى اليوم، نجحت تويوتا هايبرد في خفض 120 مليون طن من انبعاثات الكربون."

إطلاق لكزس RX وعقد صيانة مجانية لمده 3 سنوات أو 40 الف كيلومتر

وبالحديث عن لكزس أشار منصف إلي إطلاق لكزس RX   الكروس أوفر والتي تجمع بين الأناقة والتصميم الخارجي والداخلي الجذاب والأداء الديناميكي والتكنولوجيا العصرية.

لكزس RX  Lexus هي إحدي السيارات الكروس الفاخرة الأكثر مبيعا في العالم, حيث أنها منذ إطلاقها لأول مرة عام 1999، تمكَّنَت من رسم ملامح فئة سيارات الكروس-أوفر الفاخرة لكون لكزس Lexus أول سيارة تبتكر هذه الفئة وهي التي باتت تُرسي معاييرها منذ ذلك الحين، إذ تُعَد لكزس  Lexus RX  أول سيارة كروس-أوفر فاخرة في العالم، وقد حافظت السيارة بتصميمها الخارجي الأنيق على الطابع الرياضي القوي، بالإضافة الي خطوطها التصميمية الخارجية الممتدة من الأمام إلى الخلف، والتي تضفي المزيد من الانسيابية والانسجام و تواكب التوجه التصميمي، و أيضا تأتي السيارة بأداء استثنائي إذ قام فريق المهندسين بفحص كل جزء من السيارة وإجراء تطوير كبير على صلابة الهيكل ونظام التعليق، فضلاً عن إضافة ممتصات صدمات جديدة ونظام جديد للتحكم بالمكابح، وذلك من أجل تقديم سيارة تتمتع بثبات فائق وتُمكِّن السائق من تتبع المسار المطلوب بدقة وسهولة.
 
تتوفر لكزس RX   Lexus الجديدة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لتر ويُولّد طاقة قصوى تبلغ 296 حصاناً وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن-متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. مما يوفر تجربة القيادة استثنائية، لا سيما من خلال ما يتمتع به من تقنيات متقدمة، إلى جانب مقصورته الهادئة وتسارعه السلس، خاصةً عند الانطلاق.

تأسست مجموعة شركات تويوتا إيجيبت عام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور واحد وأربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل وموظف على مستوى الجمهورية. تغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والاسكندرية والإسماعيلية والعلمين وشرم الشيخ، كما تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 54 موزع معتمد في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا