رئيس نادي الشيخ زايد: عودة النشاط الرياضي صنعت البهجة من جديد 

الكندي جاي بوند يقرر زيارة مصر لتسلق الجبال التاريخية
الكندي جاي بوند يقرر زيارة مصر لتسلق الجبال التاريخية

أعرب الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، عن سعادته بعودة فتح النادي بعد فترة غلق طويلة وتحديدًا منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا.

وأكد الهواري أن أعضاء الجمعية العمومية هم الروح التي تعطي للنادي الحياة، ويصنعون البهجة داخل النادي، قائلاً: "حمد لله على السلامة، وربنا يعدي الغمة على خير، والأعضاء وحشونا جدًا جدًا".

وأضاف الهواري، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي نُص عليها في الكود رقم 1 الصادر من وزارة الشباب والرياضة، بتعليمات الدكتور أشرف صبحي، ووضع بوابات لتعقيم الأعضاء قبل دخول النادي، وأجهزة لقياس درجات الحرارة، بخلاف التباعد بين الأشخاص خلال الجلوس بالنادي. 

وأشاد رئيس نادي الشيخ زايد بالوعي لدى أعضاء النادي، مشيرًا إلى إنه كان يتوقع حدوث أزمات بسبب تنفيذ الارشادات، إلا إنه وجد وعي عالي لدى الجميع في تطبيقها.

وعن استغلال فترة توقف النشاط، أكد، الهوارى أن مجلس الإدارة استغل تلك الفترة بالشكل الأمثل، تم تطوير معظم النادى ليصبح بمثابة "منتزه" لإستقبال الأعضاء. 

وعاد نادي الشيخ زايد من جديد يفتح أبوابه للأعضاء، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وحرص أمن النادي على تطبيق كافة الشروط الاحترازية التي تم التشديد عليها من أجل استقبال الأعضاء، حيث رفض الأمن دخول أى عضو لا يحمل الكارنيه الخاص بالنادي، فضلا عن ضرورة ارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة مع العبور من البوابة المخصصة للتعقيم قبل الدخول إلي النادي.

وجاء في اللافتات التي انتشرت بالنادي أنه يجب ارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافة بين الأفراد، وكذلك تجنب المصافحة لعدم انتشار العدوى.