بوابة أخبار اليوم تستعرض مجهودات اللواء ناجح زكي

تكليف اللواء ناجح زكي.. شعلة السياحة والاثار لحماية حقوق الملكية الفكرية
تكليف اللواء ناجح زكي.. شعلة السياحة والاثار لحماية حقوق الملكية الفكرية

أعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

تستعرض بوابة أخبار اليوم فى تقريرها مجهودات اللواء ناجح زكى مدير الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية :

نجح اللواء ناجح أحمد زكي، منذ تولية مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار،  علي استمرار المداهمات والحملات الأمنية المكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومكافحة الجرائم من أجل الحفاظ علي سلامة الوطن والمواطن والصعود إلي الاستقرار.

جاء ذلك من خلال وضع خطة أمنية محكمة لتأمين جميع المنشآت السياحية وتشكيل فريق عمل مكون من كبار الضباط المتخصصين، ومروره  بصفة مستمرة على جميع الأماكن السياحية والأثرية ، ونجاحه  في تنفيذ خطة تأمين جميع الاحتفالات والمناسبات والمؤتمرات وإعادة الأمن والانضباط، وفي إطار توجيهات وتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتأمين المتاحف الأثرية والسياحية  لحفظ الأمن والأمان والتصدى بكل قوة وشجاعة  للجماعات المتطرفة التى تسعى إلى نشر الفوضى في البلاد، والضرب بيد من حديد على مافيا التنقيب عن الآثار وبعث روح الطمأنينة في نفوس السائحين.

كما قاد اللواء ناجح زكي حملة مكبرة مطلع الشهر الماضي، أسفرت عن ضبط 735 قضية تنقيب عن الآثار واسترجاع أكثر من آلاف قطعة أثرية قبل بيعها.

أبرز ضرباته الامنية ضد الخارجين عن القانون من أصحاب الفنادق والمطاعم، وضبط  قضية 122 آداب و 21 قضية تعاطي مخدرات ومهاجمة الأوكار والملاهي الليلة أو ما يعرف بـ'النايت كلوب' والأماكن الغير مرخصة من الكافيهات.