خاص| صديق «المتوفى العائد من الموت» يوضح تفاصيل جديدة حول العثور عليه

جديدة في الواقعة وأسرته استقبلت عودته بالزغاريط
جديدة في الواقعة وأسرته استقبلت عودته بالزغاريط

قال محمد أبو سلمان، من قرية كفر الحصر، بمحافظة الشرقية، وصديق محمد العائد من الموت بعد 4 أشهر، إن محمد كان بعمل مدرس ومعروف بحسن سمعته وطيبته وكان رفيقي في الدراسة وتخرجت معه.

 

وتابع أبو سلمان في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن خبر عودته كان مفاجأة بأن رجع وطلب سيجارة من شخص يسكن بجوار المقابر وعلمنا بعده أنه مازال على قيد الحياة، و استقبله أسرته بالزغاريط والحزن معا.

 

يذكر أن تعرض محمد الجمال، مدرس، منذ 4 سنوات لمرض نفسى، وكان معروف عنه الغياب عن المنزل لمدة شهر والعودة مرة ثانية، و خرج ولم يعد واختفى مره ثانية في شهر يناير 2020، منذ  7 شهور ونصف، وكانت أسرته تبحث عنه إلى أن تلقت الأسرة اتصالا من أحد الأقارب يعمل بمستشفى الأحرار، بوصول شخص متوفى مجهول الهوية، فأسرعوا إلى المستشفى للتعرف عليه، وشاهدوا جثته داخل المشرحة، وكان ذا شعر طويل وملامحه متشابهة مع ملامح نجلهم مع تغيير بسيط، جعلت شقيقته تشك أنه هو فيما أجمع باقى أفراد الأسرة أنه هو نجلهم المتوفى.

 

وتم أخذ عينة من قبل الطب الشرعى من أحد أشقائه ولكن نتيجتها لم تظهر حتي وقتنا هذا، وتم استلام جثته وإنهاء إجراءت التصريح بالدفن فى  21 مارس، إلى أن  شاهده أحد أهالى القرية أمس، يتجول فى القرية، وقام أحد الشباب بتتبعه حتى وجده يتجه نحو المقابر للنوم فيها، وتم التحفظ عليه، وإخطار الأجهزة الأمنية.