محكمة أسيوط تواصل استقبال أوراق المرشحين للشيوخ 

انتخابات مجلس الشيوخ
انتخابات مجلس الشيوخ

واصلت محكمة أسيوط الابتدائية، استقبال طلبات الترشيح لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار أسامة السمان، والتي وصل عددها إلى ١١  طلب ترشيح على المقاعد الفردية في محافظة أسيوط، مع استمرار الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وتقدم كل من هشام يوسف فهمي " ابوتيج "، ورمضان سيد محروس " القوصية، واحمد سيد علي سيد "ثان أسيوط "، والدكتور علي سيد محمود عبدالجليل الاستاذ بكلية التربية بجامعة أسيوط " ابنوب"،  و عادل محمد حجازي "ابوتيج"، واللواء علي لافي علي حسن " الفتح "، واحمد خليفة عبدالله دياب "  ساحل سليم. 


بالإضافة إلى ٤ مرشحين تقدموا في اليوم الأول والثاني عن حزب مستقبل وطن وهم  مجدي سليم، سكرتير عام محافظة أسيوط السابق، ورئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي، ومصطفي الكحيلي، وحماده قرشي، وعصام بركات، بأوراق ترشحهم عن محافظة أسيوط بنظام الفردي وتقوم محكمة أسيوط بفرز ومراجعة الأوراق لقبول ترشيحهم. 


وأوضح رئيس محكمة أسيوط، أن عملية استقبال الأوراق تسير وفق خطة احترازية ووقائية، شملت تجهيز قاعة انتظار لاستقبال المرشحين ومنح كل مرشح رقم ودخول وتلقى الأوراق من خلال الأرقام التي سيحصل عليها كل مرشح، مع التشديد على ارتداء الكمامة خلال التواجد والتباعد الاجتماعي بوضع علامات إرشادية على مدخل القاعة ومكان استقبال الطلبات وتخصيص موظفين منعا للتزاحم وتسهيلا على المرشحين.