سحب لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال الأناقة 2020 من هبة فؤاد

سحب لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال الأناقة 2020 من هبة فؤاد
سحب لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال الأناقة 2020 من هبة فؤاد

أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال الأناقة miss elegant، عن سحب اللقب من هبة فؤاد، الوصيفة الثانية لملكة جمال الأناقة 2020، وسحب اللقب الشرفي منها أيضا "ملكة السياحة" miss tourism، وذلك للتنبية عليها أكثر من مرة على تنفيذ ما طرحته من أفكار أمام لجنة التحكيم لخدمة الوطن وتنشيط السياحة الداخلية وهذه معايير اختيار المتسابقات. 

وأكد محمود نجاح مؤسس المسابقة، أنه لم يتم إلى الآن منذ مارس الماضي أخذ أي خطوة جدية لإظهار اللقب وعدم القدرة على بذل أي مجهود رغم التنبيه على جميع المتسابقات، ولكن كان التجاهل التام هو سيد الموقف في الرد على إدارة المسابقة.

ويرجى بناء على ذلك عدم استخدام ألقاب الوصيفة الثانية واللقب الشرفي ملكة السياحة مرة ثانية خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في أي مكان من جهة هبه فؤاد وهذا حق قانوني لدي المسابقة فقط لا غير، كما تم سحب لقب الوصيفه الثالثة للموسم الخامس للمسابقة والتي كانت قد حصلت عليه هدير عبد الرزق، وذلك لرفضها الإمضاء علي بنود العقد وكان ردها بالنص: "لا مش همضي علي حاجه أنا  مقدرش التزم بيها".

وأوضح "نجاح"، أن المسابقة كانت متوقفة عن أنشطتها لمدة 4 شهور خوفاً علي المتسابقات ولكن في نفس الوقت كان هناك بعض الأنشطة التي كانت تطلب من المتسابقات للقيام بها من المنزل للتفاعل الإيجابي مع الأحداث. لكن كانت الوصيفة الثانية هبة فؤاد دائما ما ترفض فعلها، لافتاً إلى أنه كان من ضمن بنود الاتفاق وجود تفاعل على السوشيال ميديا وهذا شرط من شروط المسابقة ولم تنفذ منه أي شيءٍ.

وأشار "نجاح"، إلى أنه تم سحب اللقب كذلك من الوصيفة الرابعة إريني طلعت لإخلالها بشروط المسابقة، على أن تمنح ألقاب الوصيفات للمتسابقات اللاتي حصلن على ألقاب شرفية.

 


 

ترشيحاتنا