صور| قيادات جامعة بدر تتفقد امتحانات الفرق النهائية مع تطبيق أعلى معايير الوقاية

صورة من الامتحانات بجامعة بدر
صورة من الامتحانات بجامعة بدر

أجرى د. مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر في القاهرة "BUC"، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة، جولة تفقدية لأعمال اليوم الأول من الامتحانات التحريرية للفرق النهائية بجميع الكليات، كما تابعوا جميع الإجراءات الاحترازية التي نفذتها جميع الإدارات المعنية بالجامعة؛ من بداية دخول الطلبة الحرم الجامعي ومغادرتهم له؛ تجنبًا لحدوث انتقال عدوى لفيروس "كورونا" أثناء الامتحانات؛ حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين.

وأضاف الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن الجامعة سبق وأن أعلنت عن كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية اللازمة قبل عقد فترة الامتحانات، كاشفاً أنه تم التشديد على مراعاة المعايير التي تحقق السلامة للجميع؛ وبينها تطبيق التباعد في جميع اللجان بين الطلبة.

في سياق متصل، قال الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم تخفيض عدد الطلاب الممتحنين في كل لجنة لأقل من النصف؛ فضلاً عن تخصيص أطباء بمقر لجان كل كلية.. موضحاً أنه يتم التعقيم والتطهير الدوري للجان المختلفة قبل وبعد الامتحانات.

ونوه نائب رئيس الجامعة، أنه تم الاطمئنان على سلامة جميع الطلاب والملاحظون أثناء وبعد كل امتحان؛ ولم يتم تسجيل أي حالات مشتبه بها للأيام الأولى للامتحانات، موضحاً أنه تم التشديد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة؛ والأدوات اللازمة للطلاب والطالبات داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.