طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يحتفلون بذكرى 30 يونيو في العلمين الجديدة

الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

توجه الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالتهنئة للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي أبهرت العالم وأظهرت حالة الوعي لدى الشعب المصري.

وقال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري -خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع مجموعة من طلاب الأكاديمية بفرع مدينة العلمين الجديدة- "إننا نفخر بكم ونتطلع إلى حرصكم في الجد والمثابرة لتسهموا في بناء المجتمع"، و"إن الأكاديمية سخرت كافة طاقاتها وإمكاناتها من أجل تقديم أرقى خدماتها التعليمية لأبنائها الطلاب والطالبات".

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة مجتمع مستدام وأحد ثمار وجهود القيادة السياسية من أجل وضع مصر في المكانه التي تستحقها أمام العالم، وقال: "وجودنا في هذا المجتمع المستدام يبعث برسالة مفادها أن مدينة العلمين الجديدة استطاعت استقطاب كوكبة من العقول المستنيرة المتفوقة علميا ورياضيا وثقافيا".

وقدم الطلاب عرضًا توضيحيا (بريزنتيشن) للأنشطة الطلابية داخل الفرع منذ بدء الدراسة به، والتي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات والندوات الثقافية والعلمية والاجتماعية والفنية بالتعاون مع العديد من المنظمات والمؤسسات.

وأكد الطلاب أنه منذ افتتاح الفرع يتم العمل على تنمية روح التعاون بين الطلاب وكذلك بينهم وبين أساتذتهم، وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي تساعد الطلاب على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم.

وحرص رئيس الأكاديمية على الاستماع لمقترحات الطلاب وأفكارهم من أجل تنمية روح الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أن الأكاديمية تعمل على تشجيع الأفكار الإبداعية التي تسهم في الارتقاء بالطلاب.