نجوم «ساعة شيطان» يستكملون التصوير وسط الإجراءات الإحترازية

باسم سمرة
باسم سمرة

استأنف صناع عمل فيلم «ساعة شيطان»، تصوير أحداث العمل وذلك بعد توقفه لشهور نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

ينتمي الفيلم، إلى نوعية التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الأنس متمثل في تطبيق الكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

الفيلم بطولة: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى ابو سريع، مي القاضي، اسلام ابراهيم، احمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، مستشار اعلامي محمد بدر، منتج فني محمد اسماعيل، مدير تصوير ضياء جاويش، تأليف دكتور احمد عثمان، ومن اخراج ابرام نشأت.

وصرح المنتج الفني محمد إسماعيل، بأنه تم استئناف تصوير الفيلم، صباح اليوم، داخل إحدى فيلات هضبة المقطم شرق القاهرة مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية بين فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، وخلال أسبوعين سيدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعدادا لتحديد موعد نزوله مع شركة التوزيع بعد عودة فتح دور العرض السينمائي بكامل طاقتها عقب عيد الأضحى المبارك.

وأضاف إسماعيل، أن الفنانة مي القاضي، قد وقعت عقد تجسيد شخصية «لوسي» ضمن أحداث فيلم ساعة شيطان، وتعتبر بذلك أحدث المنضمين لأبطال الفيلم ودورها سيكون مفاجأة لكل جمهورها بعد غياب سنوات منذ أخر ظهور لها على الشاشة الفضية.