خاص| أسطورة ليفربول يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

ديفيد فيركلوف ومحمد صلاح
ديفيد فيركلوف ومحمد صلاح

أكد ديفيد فيركلوف، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، استحقاق الريدز للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي 2019-2020 بعد غياب 30 سنة عقب فوز تشيلسي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف وقبل انتهاء جولات المسابقة المحلية بـ 7 أسابيع.

ولعب فيركلوف مع ليفربول منذ العام 1975، وحقق معه لقب الدوري 3 مرات، والكأس مرة وحيدة، والبطولة الأوروبية مرتين، وكأس الاتحاد الأوروبي مرة والسوبر الأوروبي مرة.
 

وقال فيركلوف في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" :" بالتأكيد، ليفربول يستحق التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، لقد كان الفريق الأكثر تكاملاً".

 

وأضاف أسطورة نادي ليفربول :"لاعبونا قدموا أنفسهم بشكل أفضل من أي فريق آخر، وظهر ذلك جليًأ في أكثر من موقف كان يتعين عليهم تحقيق الفوز وهو ما حدث في سلسلة انتهت بتحقيق اللقب".

 

وعن كيفية تكامل فريق ليفربول قال فيركلوف: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وبعقلية متميزة، يفكرون كفريق ويلعبون مع بعضهم البعض برغبة غير محدودة في تحقيق الانتصارات".

 

واختتم فيركلوف تصريحاته برسالة لمحمد صلاح قائلاً :"بالتأكيد عليه أن يبقى في ليفربول رغم الفوز بكل البطولات، لأن نادينا يمثل حالة فريدة في عالم كرة القدم، ولدينا أفضل جماهير، وملعب أنفيلد هو أفضل مكان للعب كرة القدم في كل أسبوع".