سيمنار بتقنية الفيديو كونفراس لتطوير محطات تنقية المياه بالترشيح المباشر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نظم قطاع البحوث والتطوير بالشركة القابضة للمياه، اليوم  الثلاثاء، "سيمنار افتراضي بتقنية الفيديوكونفرانس" ضم إدارات البحوث والتطوير على مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة ، لمناقشة تطوير محطات تنقية مياه الشرب بنظام الترشيح المباشر الموجودة في عدة شركات على مستوى الجمهورية بهدف رفع الكفاءة وزيادة القدرة الإنتاجية مع الإحتفاظ بالمعايير الصحية القياسية لجودة المياه المنتجة.
جاء ذلك بمشاركة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر الفيديوكونفرانس،  لتأكيد دعمه لخطط وبرامج البحوث والتطوير بجميع بالشركات التابعة، مشيدا بالجهود المبذولة من شركة مياه الشرب بالبحيرة في هذا التطوير.


ووجهه المهندس ممدوح الادارة العامة للتدريب، إداره دعم ومتابعة مراكز التدريب باستمرار عقد اللقاءات العلمية شهريا والتي تهدف إلى تعميم المشاركة وتقديم أفكار مختلفه في كافه المجالات والتي لها الاثر في تطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع الإدارة العامة للبحوث والتطوير.


وأكد الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على ضرورة الخروج بتوصيات قابلة للتطبيق في باقي المحافظات للإستفادة من التجارب البحثية الناجحة.


وذكر الدكتور سليمان سرور مدير عام البحوث والتطوير بالشركة القابضة، أن هذا العمل نتاج للتنسيق والتعاون بين الإدارة العامة للبحوث والتطوير والإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة و قطاع البحوث بشركة مياه البحيرة.