محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة 

محافظ القليوبية،
محافظ القليوبية،

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة لازالة الاشغالات والتندات والبروز والأكشاك المخالفة ومخالفات التعدي علي الطريق بشارع ترعة الشابوري القديم بحي شرق شبرا الخيمة لتوسعة الشارع تمهيدا لرصفه بطول 3 كم. 

 

وذلك بتكلفة 4 مليون جنيه ضمن خطة محافظة القليوبية لتطوير شوارع المدينة ورصفها لتسسير الحركة المرورية والقضاء علي التكدسات. 

 

رافق المحافظ في الحملة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور عواد احمد علي السكرتير العام والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة وعدد من القيادات الأمنية من قوة مديرية أمن القليوبية وقسم ثان شرطه شبرا الخيمة. 

 

وأكد المحافظ خلال الحملة على أنه تم إزالة جميع الاشغالات والتندات المخالفة وتحرير محاضر مخالفة لأصحابها وسيتم البدء في أعمال الرصف ورفع كفاءة الطريق الذي يعد محورا مروريا مهما بحي شرق شبرا الخيمة لاتصاله المحور الجديد الذي تم إنشاءه من قبل القوات المسلحة.

 

وكلف المحافظ رئيس المدينة بمتابعة نقل الاشغالات التي تم إزالتها وتسليم الشارع للشركة المنفذة لأعمال الرصف وضرورة إنشاء بلدورات وأرصفة آمنة للمشاة وتشجير الشارع وتغيير أعمدة الإنارة ومراعاة الشكل الجمالي في تصميم البلدورات والأرصفة. 

 

وعلي هامش الحملة تفقد المحافظ أعمال تطوير طريق شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة وحرص علي التحدث إلى مهندسي الموقع وكلف بتكثيف الأعمال والانتهاء منها ووضع طبقة الأساس في القطاعات التي تم الانتهاء من نقل الكابلات والمرافق منها، كما تحدث المحافظ إلى العمال كنوع من أنواع التحفيز ورفع الحالة المعنوية وطالبهم بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة وارتداء الكمامات أثناء العمل.