فيديو|السياحة والآثار تروج لمصر بفيلمًا دعائيًا بعنوان «رحلة سائح في مصر»

رحلة سائح في مصر
رحلة سائح في مصر

أطلقت وزارة السياحة والآثار، أمس الأحد الموافق ٢١ يونيو ٢٠٢٠، فيلما ترويجيًا تحت عنوان  «رحلة سائح في مصر» وذلك في ظل الإعلان عن استعداد مصر لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارًا من أول يوليو المقبل. 

يأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تدشنها الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان «Same Great Feelings» على شبكة الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلي مصر من دول الخليج العربي و أوروبا وآسيا منها ألمانيا وايطاليا والتشيك وأوكرانيا، كمرحلة أولى، بالإضافة إلى عرض الفيلم علي عدد من القنوات التليفزيونية العربية و الدولية مثل «شبكة قنوات السي أن أن، وقناة ديسكفري». 

كما قامت الهيئة العامة للتنشيط السياحي بتمويل الحملة الدعائية للفيلم، بالإضافة إلى قيام الاتحاد المصري للغرف السياحية والمستثمرين السياحيين بتمويل إنتاج الفيلم.

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف اطلاعهم علي الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة آخرى بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية استعدادًا لعودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة  وآمنة وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري.

يأتي ذلك في إطار الحملة الدعائية التي تدشنها وزارة السياحة والآثار تحت عنوان «Same Great Feelings» «رحلة سائح في مصر» وذلك علي منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية.