تعافي 24 مصابا بكورونا.. وحملات مكثفة للتطهير والوقاية في الغربية

حملات مكثفة للتطهير والوقاية من كرونا بالغربية
حملات مكثفة للتطهير والوقاية من كرونا بالغربية

أعلنت مديرية الصحة بالغربية خروج 24 متعافيا من مستشفيات العزل (كفر الزيات العام للعزل الصحي – صدر المحلة ) بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد وخروجهم وعودتهم لمنازلهم .

كان المصابون، قد تم عزلهم وجاءت نتيجة عيناتهم إيجابية وخضعوا للعلاج لمدة 14 يومًا، وتم عمل فحص عيناتهم مرة أخرى وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية وتم السماح لهم بالخروج والعودة إلى منازلهم.

وأكد الدكتورعبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن جميع الحالات المحجوزة بالحجر الصحي تخضع لرعاية مكثفة ومتابعة مستمرة لحين تحسن حالتهم وخروجهم من الحجر الصحي مشيدا بالجهود التي تبذلها الطواقم الطبية في علاج المصابين من فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، تواصل محافظة الغربية جهودها المكثفة في متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وقام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية بحملة تطهير وتعقيم وتوعية المواطنين لمواجهة فيروس كورونا يأتي ذلك إستكمالا للدور المجتمعي للحزب.

وأكد الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا إستمرار المبادرة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ضمن خطة الدولة لمواجهة إنتشار الفيروس .

وأشار إلى أن الحملة مستمرة حتى نهاية الأسبوع لافتاً إلى أنه بالتواصل مع القيادات الشعبية تم الاتفاق على زيارات أخرى لمزيد من المساعدة و تفعيل عمل الشباب التطوعي بالمكان فى فعاليات النظافة و التوعية.