بالمواعيد.. تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي مجاناً

صورة موضوعية
صورة موضوعية

من جديد تعود مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" للانطلاق مرة أخرى، بعد توقف استمر 100 يوم، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي محاولة لتخفيف وطأة إقامة المباريات خلف أبواب مغلقة دون جماهير، فإن عددا من شبكات التلفزيون العالمية قررت إذاعة بعض المباريات على قنواتها المفتوحة دون اشتراكات، لتوفير أكبر قدر من المتعة للجماهير التي حُرمت من متابعة مباريات أقوى دوري في العالم لمدة تزيد على 3 أشهر.

وقالت صحيفة "ميرور" في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إن أول مباراة سيتم إذاعتها على القنوات المفتوحة مجاناً هي مباراة نورويتش سيتي وساوثهامبتون التي ستقام غدا الخميس، وذلك على قناة "سكاي".

ويوم السبت 20 يونيو، ستكون هناك مباراة أخرى مذاعة على القنوات المفتوحة، وهي مواجهة بورنموث وكريستال بالاس، وذلك على قناة "بي بي سي"، ويوم الأحد الـ21 من يونيو، تذيع قناة "سكاي" مباراتين على قنواتها المفتوحة، وهما نيوكاسل يونايتد أمام شيفيلد، ثم موقعة "الميرسيسايد" بين إيفرتون وليفربول في اليوم نفسه.

ويوم الـ24 من يونيو، ستكون هناك مباراتان أيضا على القنوات المفتوحة، حيث تنقل قناة "سكاي" مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد، ولقاء نورويتش وإيفرتون  اليوم، ويوم الـ25 من يونيو مباراة بيرنلي وواتفورد على قناة "سكاي"، ويوم الـ28 من يونيو مباراة واتفورد وساوثهامبتون على نفس القناة، في حين تنقل قناة "أمازون" مباراة كريستال بالاس وبيرنلي يوم الـ29 من يونيو، ويوم الـ30 من يونيو مباراة برايتون ومانشستر يونايتد على قناة "سكاي"، كما تنقل نفس القناة مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد يوم الـ1 من يوليو.