خروج 26 مصاب بـ«كورونا» وعودتهم لمنازلهم بعد تعافيهم بالبحيرة 

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

اعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة شفاء وخروج 26 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا اليوم الاربعاء من مستشفيات العزل ليصبح  إجمالي عدد المتعافين 679 حالة، مشيدا بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية للمصابين.

وأشار المحافظ إلى استمرار عمل اللجان المشكلة للمرور اليومى على جميع مستشفيات المحافظة المخصصة للتعامل مع مصابى فيروس كورونا المستجد والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية تلك المستشفيات.

وأكد المحافظ على الانعقاد الدائم لغرفة العمليات المركزية بالتنسيق مع مديرية الصحة وكذا غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والتواصل المستمر مع المواطنين من خلال الخط الساخن 114 على مدار 24 ساعة وجميع خطوط غرفة العمليات ( 0453349447 -0453356397) والمشكلة بالتنسيق مع مديرية الصحة وبوجود أطباء متخصصين على مدار الساعة لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم والعمل على حل أى مشكلة فورا.

أكد د. يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلى.