الزهيري ينعي وفاة عزة عارفين مستشار الاتحاد المصري للتأمين

رئيس الإتحاد المصري للتأمين علاء الزهيري
رئيس الإتحاد المصري للتأمين علاء الزهيري

نعى رئيس الإتحاد المصري للتأمين علاء الزهيري، بكل الأسى وفاة عزة عارفين مستشار الإتحاد المصري للتأمين، قائلا إنها كانت من العناصر المتميزة في سوق التأمين المصري. 

وأضاف الزهيري أنها عملت في هيئة الرقابة المالية طوال سنوات عديدة، وثم عندما انتقلت للتقاعد عملت بوظيفة المدير التنفيذي ومستشار بالاتحاد المصري للتامين منذ عام ٢٠١٨ حتى الآن 

وأوضح علاء الزهيري، أن عزة لها مساهمات عديدة في سوق التأمين المصري في مجالات كثيرة،  منها علي سبيل المثال التأمين متناهي الصغر فضلا عن اسهاماتها في كتاب التأمين، والذي يؤرخ لصناعة التأمين في مصر حيث تتوافر لديها معلومات موثوقة عن صناعة التأمين في مصر منذ نشأتها. 

وتابع رئيس الإتحاد المصري للتأمين، أن عزة عارفين، هي من أحدي عناصر نجاح مؤتمرات وندوات الإتحاد المصري للتأمين خلال السنوات الثلاثة السابقة،  وخاصة شرم الشيخ راندافوا،  مشيرا إلى أن الفقيدة كانت شعلة نشاط أسهمت في العديد من المنتجات التأمينية الجديدة.

وأشار علاء الزهيري، انه يكن لها  بالأعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري للتأمين كل الحب والتقدير والدعاء لله ان يصبرهم  ويصبر أهلها وكل زملاؤها في فقدان المرحومة.

وتتوجه أسرة «بوابة أخبار اليوم» بخالص العزاء والمواساة لأسرة الاتحاد المصري للتأمين.