بعد إطلاق الإصدار التجريبي.. تعرف على مزايا تحديث «أندرويد 11»   

أندرويد 11
أندرويد 11

أطلقت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأول من تحديث Android 11، لهواتف Pixel الذي ينطلق بواجهة برمجية جديدة للتطبيقات، مع إشعارات في فقاعات، وتحسينات لحماية وخصوصية المستخدم.

ونشر موقع fonearena، مزايا وتفاصيل الإصدار التجريبي الأول من تحديث Android 11، كما يلي:


ينطلق تحديث Android 11 بميزة نقل جميع المحادثات من تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي إلى مساحة وقسم مخصص للإشعارات.

 يأتي تحديث Android 11 بميزة الفقاعات التي تدعم المستخدم في الاستجابة والرد السريع مع المحادثات الهامة، دون الحاجة للخروج إلى التطبيقات الأخرى والعودة من جديد لتطبيقات المراسلة.

 تدعم لوحة مفاتيح Gboard المستخدمين في تحديث Android 11 بمقترحات تلقائية عند الكتابة، حيث ستتوفر للمستخدمين مقترحات بالرموز التعبيرية أو العبارات.

من جانب أخر، يمكن للمستخدم في تحديث Android 11 التحكم في الأجهزة الذكية بأداء سريع من خلال الضغط المطول على زر التشغيل الرئيسي.

كما يأتي الإصدار التجريبي الأول من تحديث Android 11 بأدوات جديدة للتحكم في الوسائط الإعلامية، للتبديل إلى الأجهزة التي تقدم محتوى الفيديو أو محتوى الصوتيات،.

 يدعم التحديث المستخدمين بالتحكم في تصريحات الوصول الخاصة بالتطبيقات بكفاءة أفضل، حيث يقدم التحديث تصريح المرة الواحدة للوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا، أو الموقع أيضاً.

 يتضمن تحديث Android 11 مميزات أخرى منها مسجل الشاشة، مع تحسينات في الصوتيات، والأداء، مع تحسينات في ميزة مشاركة محتوى الشاشة، ومن المقرر أن يتوفر التحديث لكلاً من هواتف Pixel 2، و Pixel 3، و Pixel 2A، وأيضاً Pixel 4 للمستخدمين المشتركين في برنامج اختبار الإصدار التجريبي، كما ينطلق الإصدار التجريبي الثاني في شهر يوليو.