خالد الغندور يكشف تطورات إصابة ابنته ويشكر قناة الأهلي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف الإعلامى خالد الغندور، تفاصيل إصابة ابنته بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن طفلته في مرحلة بروتوكول العلاج.

 

وأضاف "الغندور"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، موضحًا أنه لم تظهر عليه أية أعراض حتى الآن ورغم ذلك قرر أن يعزل نفسه منزليًا لمدة 14 يومًا، وتابع:"ربنا يحفظها ويشفيها ورب ضارة نافعة".

 

وتابع الإعلامي، أنه :"أنا معنديش أعراض ولكن احترامًا لمكان العمل وزملائى قررت أن أعزل نفسي.. خوفًا على أى من المخالطين لى وقررت الابتعاد لمدة 14 يوما.

 

وفي سياق متصل رد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي "الزمالك"، على مبادرة قناة "الأهلي" التي تمنت الشفاء لابنته التي أُصيبت بفيروس كورونا، رغم الأزمة التي نشبت بين الناديين مؤخرًا.

 

وكان "الغندور" أعلن عبر حسابه على فيس بوك، أنه سيبتعد عن الظهور في الإعلام لفترة، بسبب إصابة ابنته زينة، بفيروس كورونا. 

 

ونشرت قناة "الأهلي" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "قناة الأهلي، تتمنى الشفاء العاجل لكريمة الإعلامي خالد الغندور، بعدما أعلن إصابتها بفيروس كورونا".

 

ونشر "الغندور" عبر صفحته على فيس بوك، صورة لمنشور قناة "الأهلي" معلقا عليها: "مبادرة طيبة من قناة النادي الأهلي، ربنا يشفيها ويعافيها بإذن الله تعالى".